الثانوية الاعدادية الفتح
مرحبابك عزيزي الزائر في منتدى العلم و المعرفة
لا يمكنك رؤية كل الروابط لأنك غير مسجل
لذا ندعوك للتسجيل في المنتدى
أثبت وجودك باضافة رد أو كتابة موضوع جديد
لا تكن مجرد زائر و ترحل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» قصيدة رائعة للتسلية
الثلاثاء فبراير 09, 2016 3:21 pm من طرف mustapha

» حكمة قد تفيدك حاضرآ ومستقبلآ..!!
الثلاثاء يناير 26, 2016 6:04 am من طرف mustapha

»  انه احساس مؤلم فعلا ان
الثلاثاء يناير 26, 2016 6:02 am من طرف mustapha

» امتحانات موحدة للثالثة اعدادي جميع المواد
الإثنين مايو 04, 2015 8:47 am من طرف mustapha

» العدل و الرحمة/////الزبونية و المحسوبية
الأحد مايو 03, 2015 9:03 am من طرف mustapha

» يا الله . عدم دخول ذوي القلوب الضعيفة
الأربعاء مارس 18, 2015 6:49 am من طرف mustapha

» كيف تستعد للإمتحان
الأربعاء يونيو 19, 2013 5:02 am من طرف mustapha

» دروس الراضيات للسنة التالتة اعدادي
الأحد سبتمبر 30, 2012 3:19 am من طرف mustapha

» أربع حقائق مضحكة في العالم
الخميس يونيو 14, 2012 1:33 pm من طرف khleeh anass

» خدع بصرية عجيبة
الخميس يونيو 14, 2012 1:30 pm من طرف khleeh anass

» نكت مغربية 2011
الخميس يونيو 14, 2012 1:27 pm من طرف khleeh anass

» كتب تستحق التحميل
الخميس يونيو 14, 2012 1:20 pm من طرف khleeh anass

» عافاكم مسااااااااااااعدة
الثلاثاء مايو 08, 2012 3:58 am من طرف mustapha

»  التعبير و الانشاء /التخيل و الابداع /التدرب على تخيل حكاية عجيبة
الثلاثاء مايو 08, 2012 3:52 am من طرف mustapha

» المقرر الدراسي: علوم الحياة و الارض
السبت أبريل 28, 2012 3:08 pm من طرف hassna harti

» طريقة صاروخية لحساب الجداء بدون الة حاسبة
الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 1:55 pm من طرف mustapha

» عقبات وهمية من صنع الناس
الأربعاء سبتمبر 28, 2011 3:07 am من طرف mustapha

»  سلوكيات مرفوضة
الأربعاء سبتمبر 28, 2011 3:07 am من طرف mustapha

» بمن تثق
الأربعاء يوليو 27, 2011 10:03 am من طرف mustapha

» تمرين حول الحمضية و القاعدية
الأربعاء يوليو 27, 2011 10:01 am من طرف mustapha


الوطن الغالي

اذهب الى الأسفل

الوطن الغالي

مُساهمة من طرف مراد الرايج في الجمعة يناير 21, 2011 11:26 am

ا الامس كتبت موضوعا هادفا وهادا اليوم اكتب حول التمسك بالوطن المغربي ان الوطن هو شيء تمين ولايمكن شرائه بتمن المال فهواغلىشيء عند المخلص للوطن بالوفاءوالاخلاص فالكتير من ضواهر الخداعة للوطن ينهجونها اعدء وحداتنا الترابيةفالمغرب بلد للديموقراطيةالمستمرةبكل جدارة واستحقاق في كل وقت ورغم تغير الزمان فيجب على كل من ينتمي لهدا الوطن ان يعطي تحيةاخلاص ووفاء وترحما على دماء الشهداء الاجداد وبهده المناسبة اود اهادي تحية الى الوطن فالوطن نص عليه الاسلام لكل عدو طماع.ولكل من يهمه الامر ان يبرهن انطلاقا من الرد على هدا الموضوع واشكر الاستاد المحترم مصطفى معتمد على ملاحضته الدقيقة والجيدة وشكرا لكم جميعا على قراتكم

مراد الرايج

عدد المساهمات : 21
نقاط : 69
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/01/2011
العمر : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوطن الغالي

مُساهمة من طرف mustapha في السبت يناير 22, 2011 5:36 am

ردا على موضوعك مراد سأكتفي بالقول أن حب الوطن من الإيمان

أما خصوم وحدتنا الترابية

فمعظمهم يجري وراء مصالحه الشخصية

ناسيا أن مصلحة الوطن فوق كل اعتبار

يقول المثل : من لا يدافع عن وطنه لا يستحق العيش فيه


avatar
mustapha
Admin
Admin

عدد المساهمات : 186
نقاط : 1804
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 34
الموقع : www.college.ibda3.info

http://college.ibda3.info

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى